زوج شمس هو تركي القرني، مدير أعماله ومنظم الفندق في المطعم.

زوج شمس هو تركي القرني، مدير أعماله ومنظم الفندق في المطعم.

بعد زواجها من شمس العصورة، غالبا ما ظهرت تركي في العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر سناب شات، حيث كانت علاقتها مبنية على الحب والتفاهم.

مقطع شمس العصورة بدون حجاب مع زوجته السابقة، وهي زوج ويكيبيديا، أحد أبرز الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

شمس الاسطورة
سناب

وهو نشط جدا على منصة سناب شات التي يستخدمها العديد من المواطنين السعوديين في المملكة، حيث يشاركون مذكراتهم وفعالياتهم من خلال الصور والفيديوهات.

يستخدمون سناب شات لنشر وعرض منتجاتهم ، بما في ذلك الشخصية الشهيرة شمس العصورة. اليوم سنتعرف على ويكيبيديا عن حياتها الاجتماعية وزوج شمس الأسترو.

زوج شمس العطورة سناب تركي القرني

تركي القرني هو زوج شمس، أحد أشهر الشخصيات الإعلامية في المملكة العربية السعودية. ولد تركي في مدينة جدة، حيث ولد وترعرع في المملكة بعد أن أكمل تعليمه الابتدائي.

ثم ذهب إلى الولايات المتحدة ودرس في جامعة سانت لويس للحصول على درجة الدكتوراه في التعليم وما زال يعيش في تركيا في جدة بعد الانتهاء من تعليمه وبدء حياته المهنية.

شمس الاسطورة
سناب

وحتى بعد زواجه من شمس العصورة، سبق لتركي القرني أن قال عبر سناب شات إنه يحب بلده وأنه لم يسافر من هناك بسبب المشاكل التي ترددت حوله، وحصل تركي على العديد من الشهادات الأكاديمية عنه في الحياة العلمية، منها:

حصل على درجة الدكتوراه في مجال التربية الخاصة في عام 2018.

حصل على شهادة ماينز في إجراءات البحث من جامعة سانت لويس في عام 2018.

حصل على شهادة في دورة متخصصة في إدارة الإعاقة في التعليم العالمي من جامعة سانت لويس في عام 2018.

وهو حاصل على درجة الماجستير في التربية في مجال ذوي الإعاقات الخفيفة والمتوسطة.

حصل على درجة البكالوريوس في التربية الخاصة وصعوبات التعلم.

كم مرة تزوجت شمس الأسطورية:

اشتهر شمس بحسابه على سناب شات ، حيث كان نشطا للغاية وكان له العديد من المتابعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

شمس العصورة، 42 عاما، هو مغني زفاف في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، حيث غالبا ما يذهب على خشبة المسرح لحضور الحفلات الموسيقية.
شمس السورة وزوجها تركي:

بدأ شمس الأصيل، أو كما يطلق على نفسه شمس الأستورة، مسيرته الفنية في عام 2009، عندما بدأ المطرب في غناء الأغاني المنفردة بأصوات حلوة وجميلة.
زوج شمس هو تركي القرني، مدير أعماله ومنظم الفندق في المطعم. بعد زواجها من شمس العصورة، غالبا ما ظهرت تركي في العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر سناب شات، حيث كانت علاقتها مبنية على الحب والتفاهم.

شمس الاسطوره

x
Q
شمس الاسطوره
R R R R R R R R

شمس_ الاسطورة تيك _توك


شمس الأسطورة وعيالها


من هم أزواج شمس الاسطورة


شمس الاسطورة سناب

ⓜⓞⓢⓣ ⓦⓗⓐⓣⓒⓗⓔⓓ الاكثر مشاهدة

الثقافة الجنسية للأزواج والعازبات فوق +18

World Cup in Qatar FIFA talks to change start date

مقتل صيدلي مصري برصاص سيدة سعودية بسبب مضاد حيوي